اخبار اليمن الان - مصرع قيادي حوثي بازر في البرح بنيران المشتركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 4 يناير

كتب

متابعات_# العربي

لقي قيادي حوثي برتبة رائد مصرعه، وعدد آخر من المليشيات، في جبهة البرح غربي ، على يد في الساحل الغربي.

 

وذكرت مصادر عسكرية، أن الرائد عبدالله عبدالله عوبل، لقي مصرعه وعدد من أفراد مليشيات # في مواجهات كبدتهم القوات المشتركة خلالها خسائر فادحة في البرح الأسبوع الماضي.

 

وأفادت مصادر أن الرائد عوبل يعمل قائدا لمجاميع من مليشيات #الحوثي في جبهة البرح، وتكبدت المليشيات خلال الأسابيع الأخيرة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد على الجبهة ذاتها.

 

واعترفت المليشيات بمصرع عوبل، بينما شيعت آخرين من دون إعلان.

 

ويوم الخميس، 2 يناير، وجه سلاح المدفعية التابع للقوات المشتركة ضربات موجعة لمليشيات #الحوثي في جبهة البرح، حيث استهدفت وحدة المدفعية باللواء الرابع عشر عمالقة موقعا للمليشيات فيه سلاح دوشكا ومسلحون وحققت الضربات إصابات مباشرة وخلفت عدداً من القتلى والجرحى علاوة على تدمير أسلحة ثقيلة ومتوسطة.

 

واستهدفت مدفعية القوات المشتركة، يوم 29 ديسمبر الماضي، تجمعات ومواقع مليشيات #الحوثي في البرح، وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

 

وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن وحدة المدفعية التابعة لقوات اللواء 14 عمالقة ضمن القوات المشتركة، قصفت تجمعات ومواقع لمليشيات #الحوثي في جبال رسيان غرب البرح بقذائف مدفعية الهاون وحققت إصابات مباشرة، وكبدت المليشيات خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

اليمن اخبار اليمن الان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق