اخبار اليمن الان - خاص.. تحركات واسعة لمليشيا الإخوان بتعز للسيطرة على المناطق المُحررة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 1 يناير

كتب

# العربي - علي كامل:

كشفت مصادر خاصة، عن استمرار التحركات الواسعة لمليشيا الإخوان بمحافظة ، جنوب 256كم.

 

 

وذكرت مصادر "#اليمن العربي"، أن مليشيات حزب بدأت تحركات واسعة للسيطرة الكاملة على المناطق المحررة بتعز.

 

وبحسب المصادر، كشفت قيادة الإخوان في تعز عن نواياها في السيطره على كامل تعزحيث عملت على توزيع كتيبتين من القوات التابعة الذي تم تجميعهم في يفرس مسبقآ تحت مسمى العائدين.

 

وتقول المصادر، إن الكتيبه الخامسه تمركزت في منطقة أكمة حبيش التابعة للمسراخ والكتيبة السادسة في المسراخ وقد شرعت بتسليم مرتباتهم.

 

وقد سبق تحركات لقيادة الإصلاح في مناطق المسراخ تمثلت بزيارات سريه لأحد أعضاءالمكتب التنفيذي لمنطقة الاقروض والمطالي لمرتين وكذلك حشد 301عنصر من المقاتلين السابقين من المناطق القريبه من سوق نجد قسيم وشوهدت أطقم جديدة واشخاص غرباء لم يتم التعرف عليهم يجوبون المنطقه مما يوحي بنوايا المقر الإخواني بعمل عسكري في المسراخ.

 

وبينت المصادر، أن هناك ارهاصات بنوايا الجماعه السيطره على جبل الراهش الفاصل بين المسراخ والحجريه والهدف تأمين ظهورهم بالسيطره على المسراخ والتوجه لسحق اللواء 35 مدرع.

 

وتزامن هذا مع قيام المدعو ابو همام بتجنيد شباب في معسكر العروس في القطاع السادس التابع للواء22ميكا التابع لسرحان وقد تم تعيين قاده للكتائب من الظباط الخريجين المقربين من قيادة الجماعه فتم تعيين مصطفى المخلافي قائدآ للكتيبه السادسه التي حدد مكانها المسراخ واكرم السفياني قائدآ للكتيبه الخامسه مع العلم ان عدد إجمالي الكتيبتين، هو 1009 فرد لكل كتيبه بالإضافه 301فرد الذين يعملون بمسمى اللجنه الامنيه وحماية مقرات الكتائب المستحدثه.

 

يشار إلى أن  ان المسراخ تقع في نطاق سيطرة اللواء35مدرع.

اليمن اخبار اليمن الان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق