اخبار اليمن الان - ذمار.. بيان من أبناء الحدأ بعد الاعتداء #الحوثي الأخير في المصاقرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 16 ديسمبر 2019

كتب

# العربي ـ ذمار

دعا أبناء قرية المصاقرة بذمار قبائل الحداء بشكل خاص وقبائل ذمار بشكل عام للوقوف أمام الهجوم الغاشم الذي نفذته مليشيات # على قريتهم مساء الخميس الماضي.

 

وأدان أبناء المصاقرة الهجوم #الحوثي المفاجئ على قريتهم وما تلاه من سفك للدماء ومداهمة للمنازل وترويع ساكنيها من نساء وأطفال وتشريد أبنائها وأعتقالهم من مساكنهم وحصارهم وبطرق إرهابية لا تجيزها أحكام الإسلام ولا الأعراف والأسلاف القبلية.

 

وطالب أبناء المصاقرة قبائل الحدا وذمار بالالتفاف الجاد وتقصي الحقائق وردع الظالم وإنصاف المظلوم وصيانة الأعراض والحرمات وتحكيم شريعة الإسلام والاعراف القبلية التي سار عليها الآباء محذرين من حدوث عواقب وخيمة لن ينجو منها أحد.. وفق البيان.

 

وكشفت وزارة حقوق الإنسان في الحكومة ، عن اختطاف مليشيا #الحوثي أكثر من 146 من سكان قرية المصافرة بينهم أطفال واقتادتهم إلى سجن المردع بمركز مديرية الحدأ بمحافظة ذمار.

 

وأدانت الوزارة في بيان أمس السبت، هجوم ميليشيا #الحوثي على منازل المدنيين في قرية المصاقرة بمديرية الحدأ محافظة ذمار مما أسفر عن مقتل خمسة مدنيين بينهم امرأة وإصابة آخرين.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق