اخبار اليمن الان - محافظ لحج يتفقَّد سير الامتحانات الفصلية بمجمع " السَّعيد " التربوي في تُبَن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 15 ديسمبر 2019

كتب

متابعات_# العربي

تفقَّد محافظ محافظة قائد اللواء 17 مُشاة بالمحافظة اللواء الركن أحمد عبد الله تُركي ، اليوم ، و معه وكيلَا المحافظة صلاح الدَّاؤُودِي ، و وَضَّاح الحَالِمِي ، سير العملية الامتحانية للفصل الأول من العام الدراسي 2019 م / 2020 م ، بمدرسة مجمع " السَّعيد " للتعليمَين الأساس و الثانوي للبنات بمنطقة صَبِر بمديرية تُبَن بالمحافظة .

 

وأشاد المحافظ تُركي ، بالروح المعنوية العالية لطالبات المدرسة اللَّاتي ظهرن بها لتجاوز نصف مشوار تحصيل علمي مثالي ظفرن به ، لحجز أماكن علمية عملية مرموقة في المجتمع مستقبلاً .

 

وأكد تذليل قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ، لأي عقبات قد تعترض الطلبة كافة بالمحافظة ، لكونهم مفخرة المحافظة التي يعتمد عليها الوطن في عمران صروحه التنموية المتينة .

 

من جهتها ، إدارة المدرسة و طالباتها ، شكروا محافظ محافظة لحج ، لزيارته لهم و اطلاعه عن كثب على أجواء مضي الامتحانات الفصلية بالمدرسة

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق