اخبار اليمن الان - مصدر: مليشيا #الحوثي تبدأ بتصفية القيادات المشكوك في ولائها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 15 ديسمبر 2019

كتب

متابعات_# العربي

بدأت مليشيا # الإرهابية المدعومة من إيران، بالتخلص من القيادات الموالية لها ومشرفيها المشكوك بهم خاصة غير المنتمين للسلالة، عبر إرسالهم إلى الجبهات المشتعلة سواءً في الساحل الغربي أو بمحافظتي وصعدة.

 

ونقلت وكالة "خبر" عن مصدر قبلي، أن قيادة المليشيا أصدرت أوامر منذ منتصف العام الجاري قضت بعملية تدوير لقياداتها المتواجدة في المحافظات الخاضعة لسيطرتها وإرسالهم للجبهات مقابل عودة مشرفي تلك الجبهات إلى العمل المكتبي والأمني بتلك المحافظات.

 

وأضاف، أن عدداً من جثث القيادات والمشرفين الذين لقوا مصرعهم في الجبهات تقوم المليشيا بدفنهم مباشرة، رافضة السماح لأسرهم برؤيتهم، موضحاً أن غالبية تلك القيادات تم قنصها أو استهدافها من الخلف.

 

وأكد المصدر القبلي أن الخلافات البينية في الصفوف الأولى لقيادات مليشيا #الحوثي تصاعدت حدتها مؤخراً، وسط اتهام القيادات غير المنتمية لمحافظة صعدة والسلالة بالتخاذل، محملة إياها سبب الخسائر الكبيرة التي مُنيت بها المليشيا خلال الفترة الأخيرة بمختلف الجبهات

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق