اخبار اليمن الان - مسؤول بتعز يؤكد على أهمية الآثار والمتاحف التي تحمل دلالات الهوية والتاريخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 15 ديسمبر 2019

كتب

ر

أكد مسؤول محلي في محافظة ، على أهمية الآثار والمتاحف التي تحمل دلالات الهوية والتاريخ.

 

وفي التفاصيل، اطلع وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ، على عدد من المعالم الاثرية شرق المحافظة، ومعه وكيل المحافظة ،الدكتور عبدالحكيم ،والقائم بأعمال رئيس جامعة تعز الدكتور رياض العقاب، ووكيل وزارة الثقافة الاستاذ عبد الهادي العزعزي،  ومدير عام المتحف الوطني رمزي الدميني.

 

وأكد وكيل أول المحافظة على أهمية المتحف الوطني بالمحافظة ، واهمية الحفاظ على الاثار والمباني الاثرية بالمحافظة، كونها تحمل دلالات الهوية والتاريخ والحضارة الضاربة بجذورها في عمق التاريخ.

 

وخلال الزيارة ،وجه وكيل أول المحافظة، هيئة الآثار، العمل على عمل سياج حديدي يفصل بين كلية الأداب والمباني الاثرية ،والعمل على المحافظة على المعالم الاثرية بالمحافظة.

 

الى ذلك إلتقى وكيل أول المحافظة، قيادة مؤسسة المياه والصرف الصحي، وناقش معهم جملهدة من العوائق والصعوبات التى تواجه العمل فيها ، وخلال اللقاء شدد وكيل أول المحافظة على اهمية رفع مستوى الأداء في المؤسسة، والعمل على تشغيل الآبار من اجل إيصال المياه الى الأحياء السكنية ، بالتعاون مع مدراء المديريات.

 

كما وجه وكيل أول المحافظة ، مؤسسة المياه والصرف الصحي، العمل على إعداد تصور لكيفية تشغيل صهاريج مركز بطريقة صحيحة ، بالتعاون مع مدراء المديريات ، لتغطية المناطق التى لم تصل إليها المياه ،إضافة الى تفعيل آلية نظام الفوترة والعمل على تفعيل عملية التحصيل.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق