اخبار اليمن الان - مقتل 18 مسلحاً واصابة 27 حوثياً في اشتباكات مع الجيش الوطني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 14 ديسمبر 2019

كتب

# العربي - متابعات

قُتل 14 مسلحاً من جماعة "#" في #اليمن وأصيب 27 آخرين، في معارك بمديرية رازح بمحافظة صعدة معقل الجماعة شمالي البلاد قرب الحدود السعودية، وفق تأكيدات الجيش اليمني.

 

وأكد موقع "سبتمبر نت" الناطق باسم الجيش، أن مواجهات اندلعت، السبت، أثناء محاولة مجموعة من عناصر المليشيا الحوثية، التسلل باتجاه مواقع خسرتها خلال الشهرين الماضيين في بني معين وجبل الأذناب الاستراتيجي بمديرية رازح.

 

وأوضح الجيش أن قوات اللواء السابع حرس حدود مسنودة باللواءين السادس والواجب الأول حرس حدود، أحبطت محاولة مسلحي جماعة #الحوثي وأجبرتهم على الفرار.

 

وبيّن أنه بالتزامن مع المعارك استهدفت مدفعية الجيش الحكومي، تعزيزات وتجمعاتهم القادمة إلى منطقة المواجهات.

 

وذكر أن القصف والمواجهات أسفرا عن مصرع 18 مسلحاً حوثياً، وجرح 27 آخرين، إضافة إلى تدمير عربات تابعة لهم، دون تحديد عددها.

 

وللعام الخامس على التوالي، يشهد #اليمن حرباً بين القوات الموالية للحكومة المدعومة من تحالف عسكري بقيادة السعودية، ومسلحي الحوثيين المتهمين بتلقي دعم إيراني، والمسيطرين على محافظات بينها ، منذ سبتمبر 2014.

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق