اخبار اليمن الان - قيادة نقابة المعلمين الجنوبيين تلتقي قيادة انتقالي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 14 ديسمبر 2019

كتب

# العربي -

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة بمقر القيادة اليوم السبت ، الأستاذ حسين حميدة الخليفي رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين وعدد من قيادات النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين .

 

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور محمد جعفر  بزيارة رئيس النقابة و نائبه وقيادات النقابة لحضرموت ، شاكرا لهم جهودهم و مساعيهم في لم شمل المعلمين والتربويين .

 

معربا عن استعداد القيادة المحلية بحضرموت لدعم جهودهم وتسهيل مهمتهم في حضرموت .

 

من جانبهم عبرت قيادة النقابة عن سعادتها بزيارة حضرموت ، معربة عن شكرها وتقديرها لقيادة على جهودها وتعاونها مع النقابة ووقوفها المناصر والداعم لحقوق المعلم الجنوبي .

 

وأطلعوا رئيس القيادة على هدف زيارتهم لحضرموت ، والمتمثل في مناقشة رؤية النقابة مع فرع حضرموت ، وتفعيل نشاط الفرع ، وتوحيد الجهود من أجل استعادة حقوق المعلم .. مشيرين إلى أن نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تمثل النواة للنقابات الجنوبية ، وأدت دورا وطنيا في نصرة القضية الجنوبية .

 

حضر اللقاء :قائد الجعدي نائب رئيس النقابة، وأيمن الوعيل رئيس إدارة العلاقات الخارجية، ولطفي البان رئيس المجلس المركزي، ووهيب البحري مقرر النقابة العامة ، ومحسن حيتر رئيس فرع النقابة بساحل حضرموت، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق