اخبار اليمن الان - إب.. الحوثية تشيع عددا من قتلاها وسط خسائر فادحة تتلقاها بمختلف الجبهات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 13 ديسمبر 2019

إب - # العربي 

شيعت مليشيا #  عددا من قتلاها بمحافظة إب وسط #اليمن في ظل عمليات تحشيد لرفد جبهاتها المنهارة بمقاتلين جدد وسط رفض مجتمعي واسع لتلك الدعوات.

مصادر محلية أفادت بأن مليشيا #الحوثي تلقت خسائر فادحة الأيام القليلة الماضية بعدد من مقاتليها بمختلف الجبهات بنيران القوات الحكومية وخسرت مواقع عدة خصوصا في جبهات والضالع.

وبحسب المصادر فقد شيعت اليوم أربعة قتلى ليرتفع عدد القتلى إلى تسعة أشخاص بعدد من مديريات المحافظة خلال يومين، والذين لقوا حتفهم بنيران قوات الجيش الوطني بجبهة الفاخر بمحافظة .

وقالت المصادر إن المليشيا شيعت الصريع عمر صالح الحجيلي بمديرية الرضمة، والصريع مصلح مقبل المعيضي بمديرية الظهار، والصريع محمد عبدالله صالح الغبسي بمديرية يريم.

وتأتي عمليات التشيع هذه بعد ساعات من تشيع المليشيا لعدد من قتلاها بينهم "أسامة علي عياش وسالم سعيد الحريبي وحمزة أحمد أبو أصبع"، في ظل خسائر بشرية كبيرة تتلقاها المليشيا الحوثية بمختلف جبهات القتال.  

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق