اخبار اليمن الان - عضو الشئون الخارجية للانتقالي: بعض أطراف الحكومة الشرعية لا تريد تنفيذ إتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 12 ديسمبر 2019

كتب

سيد مصطفي - # العربي

قال نصر العيسائي، عضو الشئون الخارجية في ، أن بعض الاطراف داخل الحكومة   لا تريد تنفيذ الاتفاق وتسعى الى عرقلة التنفيذ بل وإفشال الإتفاق، لانها لا ترغب في محاربة # كما اثبتت الايام، ويهمها الا يتم محاربة الفساد الذي تعيش عليه حيث ان الاتفاق ينص على مكافحته.

 

وأكد العيسائي ل"#اليمن العربي"، أن إرسال بعض القوات من على أساس أنها تتبع الحرس الرئاسي وهي بالأساس قوات تابعة لحزب الإخواني يأتي في إطار محاولة إفشال الإتفاق من قبل تلك الأطراف التي ترى في نهاية لفسادهم ومتاجرتهم بالحرب حيث يعتبر الإتفاق الخطوة الأولى الصحيحة نحو الوصول إلى حل نهائي للأزمة في جهة #اليمن، وإنهاء الانقلاب #الحوثي في .

 

وأضاف عضو الشئون الخارجية في المجلس الانتقالي الجنوبي، أن تلك الأطراف لا تريد إنهاء الانقلاب #الحوثي ولا تريد الوصول إلى حل نهائي للأزمة في جهة #اليمن بل تريد إستمرار الحرب لأنهم مجرد أمراء حرب و يعتبرون الحرب إستثمار وتجارة.

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق