اخبار اليمن الان - شاهد.. شادي قباطي يفوز بعضوية جمعية "ΦΒΚ" تكريمًا لتفوقه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 11 ديسمبر 2019

كتب

الشحات غريب

فاز الطالب شادي قباطي بعضوية جمعية The Phi Beta Kappa Society (ΦΒΚ)، وذلك تكريمًا لتفوقه الدراسي البارز طوال 4سنوات في جامعة Yale. ΦΒΚ.

 

 

وتعد  أقدم مؤسسة أكاديمية لتكريم المتفوقين في أرقى الجامعات الأمريكية منذ إنشائها في 1776م ومن بينهم 17رئيسًا أمريكيًا و 136حائزًا على جائزة نوبل!.

 

 

وحول هذا الأمر قال وزير السياحة محمد عبدالمجيد قباطي في منشور له عبر توتير "مبروك للطالب شادي قباطي لفوزه بعضوية جمعية The Phi Beta Kappa Society (ΦΒΚ) تكريمًا لتفوقه الدراسي البارز طوال 4سنوات في جامعة Yale. ΦΒΚ.

 

يذكر أن السفير باسم عبدالله الآغا سفير دولة فلسطين في المملكة العربية السعودية  قد كرم  في وقت سابق نيابة عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن الطالب اليمني شادي محمد عبدالمجيد قباطي بدرع فلسطين وشهادة تقديرية نظرا لتميزه وتفوقه العلمي في مختلف المحافل العلمية والندوات والمؤتمرات التي حضرها الطالب اليمني شادي .

 

 

ويأتي هذا التكريم في ظل نجاحات علمية حققها شادي وتوجيه من الرئيس الفلسطيني محمود عباس وهو دأب مستمر وتقليد تقوم به سفارات فلسطين احتفاء بكل القامات العلمية و الإبداعية العربية التي تسهم في تعزيز التطور العلمي في مختلف المجالات.

 

 

واشاد السفير الفلسطيني بالإنجازات العلمية التي حققها شادي قباطي..مشيداً بجهود اسرته التي كانت لها الفضل بتفوق شادي في تحصيله العلمي.

 

 

يذكر أن الطالب شادي قباطي حائز على المرتبة الاولي في شهادة الدراسة الثانوية العامة البريطانية بدرجة إمتياز ،وتم تكريمه في البرلمان البريطاني ،ومن قبل مؤسسة النجاح التعليمي المتميز البريطانية(Pure Potential) لتحقيقه المرتبة الاولى بين زملائه من طلاب الثانوية العامة والعالية البريطانية لعام 2015 ، وحائز على العلامة النهائية الكبرى (36/36) في امتحانات شهادة التقييم للكليات الامريكية (ACT) لعام 2015.

 

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق