اخبار اليمن الان - تكليف وكيل نيابة المخا بصلاحيات إضافية في المديريات المحررة في الساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 9 ديسمبر 2019

كتب

- # العربي

ناقش محافظ تعز، مع النائب العام، تكليف وكيل نيابة المخا بصلاحيات إضافية في المديريات المحررة.

 

وفي اتصال هاتفي اجراه محافظ محافظة تعز ، الاستاذ نبيل شمسان ، مع فضيلة النائب العام ، الدكتور علي  احمد ناصر الاعوش ، ناقش معه القرار الخاص رقم ( 22 ) لعام 2019م، الذى قضى بتكليف وكيل نيابة المخاء بالنظر والتصرف في القضايا الجنائية الواقعة في نطاق اختصاص المديريات المحررة في الساحل الغربي التابعة لمحافظة ، وصلاحية رئيس النيابة في القضايا المنظورة ابتدائياً في نطاق اختصاص نيابة المخا ونيابة استئناف الحديدة.

 

حيث نقل محافظ المحافظة ، للنائب العام مخاوف ابناء تعز من أن القرار يوحي إلى أبناء المحافظة بعدم خضوع تلك المديريات لمحافظة تعز .

 

من جهته،  أكد النائب العام في رده على استفسارات محافظ محافظة تعز ، الاستاذ نبيل شمسان ، بالقول ؛ اود في البداية ان اوضح للجميع بقانونية القرار الذي اصدرناه بهذا الشأن ، مؤكداً انه لاتوجد اي مخالفة للقانون في القرار الصادر رقم ( ٢٢ ) للعام ٢٠١٩م .

 

وأضاف النائب العام، أنه رغم قانونية القرار ، إلا اننا نتيجة لمناشدات ابناء تعز ، واستجابة لمخاوفهم ، فإننا نعدكم ونعد ابناء محافظة تعز بمراجعة القرار ، واتخاذ كل الاجراءات القانونية التي تساهم في تسهيل اعمال القضاء ، واتخاذ كل ما من شانه التسهيل على المتقاضين وبما يراعي الظروف الصعبة التي يؤدي فيها اعضاء النيابة واجباتهم.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق