اخبار اليمن الان - ست مناطق بوادي حضرموت بدون كهرباء.. تعرف عليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 9 ديسمبر 2019

كتب

# العربي -

تعتبر الكهرباء إحدى أهم الاختراعات منذ قديم الزمان وحتى وقتنا الحاضر،  وتعد المصدر الأول للحصول على الطاقة التي تستخدم في العديد من المجالات،  إذ تعتبر الحد الفاصل بين الإنسان القديم والذي عانى من صعوبات الحياة وبين الإنسان الذي يتمتع بحياة سهلة.

 

وبرغم من كل هذه الأهمية للكهرباء إلا أن 6 مناطق بوادي العين بمديرية وادي العين وحورة بمحافظة تعيش تحت ظلام دامس وهذه المناطق هي  (منطقة الغيضة السفلى، الغيضة العليا، ومنطقة الشرع، ومنطقة مريسه، ومنطقة رضومه ، ومنطقة المضي.

 

هذا وناشد أهالي هذه المناطق السلطة المحلية بالمديرية بسرعة إدخال الكهرباء كبقية مناطق الوادي،  التي ستجعل الحياة اسهل لأهل المناطق،  خاصة وان وادي ذات مناخ حار جداً خاصة خلال أشهر الصيف.

 

يُذكر إن هذه المناطق تعاني من تهميش كبير ولا يوجد بها خط اسفلتي يسهل لساكنيها التنقل بين المناطق الأخرى،  وقد تم تقديم كثير من الوعود بإدخال الكهرباء لهم لكن هذه الوعود لم ترى النور.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق