اخبار اليمن الان - المجلس الإنتقالي يؤكد إستعداد قواته ردع أي عدوان ويجدد إلتزامه بإتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 5 ديسمبر 2019

كتب

# العربي

أكد استعداد قوات المقاومة والجيش الجنوبي لردع أي عدوان على ، مجددا التزامه بمضمون اتفاق .

وقال المُتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس نزار هيثم في بلاغ صحفي "إن المجلس الانتقالي الجنوبي يُجدد التزامه الكُلي بمضمون ويدعو الطرف الآخر للتعامل بالمثل".

وأضاف "كما يعبّر عن رفضه لكل محاولات الحكومة اليمنية الخروج عن نص الاتفاق ومن ذلك عملية التحشيد المستمرة باتجاه الجنوب، وفي هذا الاتجاه يؤكد المجلس تمسكه بحقه في الدفاع عن أرضه، وعلى قدرته في التصدي وردع أي قوة تحاول تجاوز خطوط التماس الحالية، ويدعوها للانسحاب فوراً".

وقال "إن المجلس الانتقالي مع السلام ويدعم ويبارك جهود الأشقاء في العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتجاوز المشكلة الراهنة وتوحيد الجهود باتجاه المعركة الأساسية ضد مليشيا # المدعومة من إيران".

وقال "في هذا الصدد يحذر المجلس الانتقالي من محاولات جماعة الإخوان المتطرفة إفشال الاتفاق، خدمة لجماعة #الحوثي، كما خدمته لسنوات بتجميدها لجبهات القتال ضد حلفاء ايران". وأضاف "نؤكد أن المجلس الانتقالي وقوات المقاومة والجيش الجنوبي، جادون للسلم احتراماً لالتزاماتهم ولجهود الأشقاء، وكذلك هم جاهزون بالقوة لردع كل متطاول ومستهتر مع التأكيد على أهمية المضي قدماً إلى جانب التحالف العربي والمجتمع الدولي في محاربة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره وأياً كانت مصادره".

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق