اخبار اليمن الان - الجوف.. المركز الاجتماعي للنازحين ينفذ دورة تدريبية لأعضاء شبكة الحماية المجتمعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 5 ديسمبر 2019

كتب

# العربي ـ متابعات

أقام المركز الاجتماعي للنازحين بالجوف دورة تدريبية لأعضاء شبكة الحماية المجتمعية بمديرية الحزم والتي تعد من الأنشطة التي يقوم بها المركز إلى جانب جلسات التوعية المجتمعية كما يقدم المركز العديد من الخدمات الاجتماعية والنفسية والقانونية.

 

وبحسب المركز، تهدف الدورة إلى تأهيل ممثلي المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وممثلي المجتمع والناشطين وتسهيل التعاون فيما بينهم بما يحقق المصلحة  والرفاه المجتمعي للنازحين والمجتمع المضيف ويسهل تقديم الخدمات لهم ويعزز العلاقة بين المركز الإجتماعي للنازحين والجهات والمناطق التي يمثلونها ويرسخ ثقافة العمل التطوعي وتقديم خدمات الحماية للنازحين.

 

كما تهدف الدورة إلى تأهيل ممثلي المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وممثلي المجتمع والناشطين وتسهيل التعاون فيما بينهم بما يحقق المصلحة  والرفاه المجتمعي للنازحين والمجتمع المضيف ويسهل تقديم الخدمات لهم ويعزز العلاقة بين المركز الإجتماعي للنازحين والجهات والمناطق التي يمثلونها ويرسخ ثقافة العمل التطوعي وتقديم خدمات الحماية للنازحين.

 

بدورهم عبر المشاركون عن ارتياحهم لمثل هذه الدورات التي ستسهم في تحسين أوضاع النازحين وتسهيل التنسيق والوصول بين الأسر النازحة والمركز الاجتماعي للنازحين.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق