اخبار اليمن الان - لجنة التفتيش و المراقبة تدشن حملتها بالنزول للمحلات التجارية بالمهرة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 4 ديسمبر 2019

كتب

# العربي -

دشنت لجنة الرقابة و التفتيش صباح اليوم حملتها بالنزول للمحلات التجارية بمركز المديرية حصوين لمراقبة صلاحية المواد الغذائية حرصاً على صحة و سلامة المواطنين .

 

هذا و قد تم ضبط اصنافا مختلفة من المواد التي انتهت صلاحيتها و تم تحرير محاضر ضبط بها  لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب هذه المحلات .

 

من ناحيته أكد محمد حمود سعدوت مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية رئيس اللجنة أن الحملة مستمرة و ستواصل اللجنة نزولها  لجميع مناطق المديرية بعد ان تكمل مهمتها في مركز المديرية  .

 

كما أفاد مدير مكتب الاشغال العامة و الطرق  أحد أعضاء اللجنة رفعي الاسد  أن هذه الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات الشيخ ياسر عبدالله الأسد مدير عام مديرية حصوين رئيس المجلس بضرورة تشديد الرقابة على الأسواق و المحلات حفاظاً على صحة المواطن و حمايته من المخاطر التي قد يسببها تناول المواد الغذائية التي انتهت فترة صلاحيتها و خصوصا على الأطفال .

 

هذا و قد نفذت في مديرية حصوين عددا من هناك حملات التفتيش في  السابق على المطاعم و المحلات للاطلاع على مدى سلامة المواد التي يستهلكها المواطن و ضمان التزام المطاعم بمعايير النظافة و الصحة اللازمة .

 

و تضم لجنة الرقابة و التفتيش بالإضافة لمدراء كل من مكتب الصناعة والتجارة و الأشغال العامة و الطرق في عضويتها

الاخ مشعجل العمودي مندوبا لمكتب الصحة العامة و السكان و كذلك أفراد من ادارة الأمن في المديرية .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لجنة التفتيش و المراقبة تدشن حملتها بالنزول للمحلات التجارية بالمهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق