اخبار اليمن الان - لجنة التفتيش و المراقبة تدشن حملتها بالنزول للمحلات التجارية بالمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 4 ديسمبر 2019

كتب

# العربي -

دشنت لجنة الرقابة و التفتيش صباح اليوم حملتها بالنزول للمحلات التجارية بمركز المديرية حصوين لمراقبة صلاحية المواد الغذائية حرصاً على صحة و سلامة المواطنين .

 

هذا و قد تم ضبط اصنافا مختلفة من المواد التي انتهت صلاحيتها و تم تحرير محاضر ضبط بها  لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب هذه المحلات .

 

من ناحيته أكد محمد حمود سعدوت مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية رئيس اللجنة أن الحملة مستمرة و ستواصل اللجنة نزولها  لجميع مناطق المديرية بعد ان تكمل مهمتها في مركز المديرية  .

 

كما أفاد مدير مكتب الاشغال العامة و الطرق  أحد أعضاء اللجنة رفعي الاسد  أن هذه الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات الشيخ ياسر عبدالله الأسد مدير عام مديرية حصوين رئيس المجلس بضرورة تشديد الرقابة على الأسواق و المحلات حفاظاً على صحة المواطن و حمايته من المخاطر التي قد يسببها تناول المواد الغذائية التي انتهت فترة صلاحيتها و خصوصا على الأطفال .

 

هذا و قد نفذت في مديرية حصوين عددا من هناك حملات التفتيش في  السابق على المطاعم و المحلات للاطلاع على مدى سلامة المواد التي يستهلكها المواطن و ضمان التزام المطاعم بمعايير النظافة و الصحة اللازمة .

 

و تضم لجنة الرقابة و التفتيش بالإضافة لمدراء كل من مكتب الصناعة والتجارة و الأشغال العامة و الطرق في عضويتها

الاخ مشعجل العمودي مندوبا لمكتب الصحة العامة و السكان و كذلك أفراد من ادارة الأمن في المديرية .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق