اخبار اليمن الان - الخنبشي يطلع على سير العمل في مؤسسة باكثير وصحيفة 30 نوفمبر بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 4 ديسمبر 2019

كتب

متابعات_# العربي

إطلع نائب رئيس الوزراء سالم أحمد الخنبشي اليوم على سير العمل في مؤسسة دار با كثير للصحافة والطباعة والنشر وصحيفة 30 نوفمبر الصادرة عن المؤسسة.

 

واستمع نائب رئيس الوزراء من رئيس مجلس الإدارة المهندس خميس بافطيم الى شرح عن أقسام الصحيفة والمطبعة الصحيفة والمطبعة التجارية وغرفة هيئة تحرير الصحيفة، وكذا التعرف على كيفية سير العمل الصحفي بمؤسسة با كثير.

 

واستعرض رئيس مجلس إدارة مؤسسة با كثير أبرز الصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارة في تنفيذ مهامها، بما فيها الطابعات الخارجة عن الخدمة، مشيراً الى أن الصحيفة تطبع في العاصمة المؤقتة وتواجهها عدة صعوبات في إرسالها، مما يؤدي الى تأخير بعض الإصدارات.

 

أشاد نائب رئيس الوزراء بمستوى الأعمال التي يقوم بها طاقم المؤسسة في إصدار الصحفية بشكل مستمر، رغم شحة الإمكانيات، مبدءا استعداد الحكومة تقديم كافة التسهيلات التي تصب في تطوير أداء عمل الصحيفة .. لافتا الى أن تحتوي على الموروث الثقافي والشعبي، ويجب الحفاظ عليه وتوثيقه من خلال تسليط الأضواء بشكل أكبر في المجالات الثقافية الصادرة عن مؤسسة دار باكثير للطباعة والنشر.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق