اخبار اليمن الان - ناشط سياسي لــ "" جريمة اغتيال العميد الحمادي تكشف عن  حجم المؤامرات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 4 ديسمبر 2019

كتب

الشحات غريب

علق الناشط  السياسي  والحقوقي فواز غالب  البكاري على جريمة اغتيال  قائد اللواء 35 مدرع في العميد عدنان  الحمادي.

 

 

وقال في تصريحات خاصة لــ "# العربي"، أن عملية اغتيال العميد عدنان الحمادي خسارة  كبيره اهتزت  لها كل هضبة في أرجاء  الوطن  الحبيب.

 

 

وأضاف البكاري  أن هذا  الرحيل  المبكر للعميد الحمادي وهو  في  قمة  عطاءه  الوطني  يدخلنا  في نوبة  حزن  كبيره  لفقدان  هذا الرجل  الهمام .

 

 

وأكد أن الحمادي شخصيه وطنية لا  يختلف  عليه  اثنان فقد  بذل  جهودا  كبيره  يعرفها القاصي والداني في مقارعة العدوان  #  على تعز .

 

 

وقال ها هو اليوم  يرحل تاركا خلفه رصيدا من  العطاء الوطني  الكبير سيكون  ضمن  ذاكرة  الاجيال.

 

 

وأضاف البكاري أن  جريمة اغتيال العميد الحمادي تكشف عن  حجم  المؤامرات التي تحاك  ضد  الهامات الوطنيه  الشريفة وهو أمر خطير لا يعد  في  صالح  الشرعيه في  تعز.

 

وطالب الحكومة الشرعيه  إنصاف هذا  الرجل النادر ومعرفة الجهات الواقفه وراء تنفيذ  عملية  الاغتيال الغادر  ـ فالجريمه  لربما تعد  جريمة  سياسيه  بإمتياز فكما هو  معلوم  أن  العميد  كان  قد تعرض  أكثر  من مره  لمحاولة اغتيال وكان  ينجو  منها  ولكنه لم  يسلم  من جريمة الاغتيال الأخيرة والتى أودت  بحياته.

 

كما قالت قيادة محور تعز في بيان لها بأنها تعد الجميع ببذل كل جهودها لمعرفة ملابسات حادثة الاغتيال الآثمة التي لم تتضح مجرياتها بعد، رغم بدء التحقيقات الفورية والكشف عن ملابسات الأمر وتطلب قيادة المحور من المحافظ رئيس اللجنة الأمنية تشكيل لجنة  متخصصة  من ناحيته وسرعة الكشف عن ملابسات الحادثة ومعرفة الحقيقة وكشفها.

 

 

 

واختتم  حديثه  ان  مثل  هذه  المناكفات والصراعات  الدمويه  لا تخدم  ملف  تحرير   تعز مطلقا  بل  تعطي  للخصم نقاط اخرى  تحسب  في  صالحه  ..الرحمه  والمحد  والخلود  لروح  العميد  الحمادي ولا نامت  أعين  الجبناء..

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - ناشط سياسي لــ "" جريمة اغتيال العميد الحمادي تكشف عن  حجم المؤامرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق