اخبار اليمن الان - أمن عدن: لن نسمح بعودة مليشيات الإخوان مرة أخرى لعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمن : لن نسمح بعودة مليشيات الإخوان مرة أخرى لعدن

الأربعاء 4 ديسمبر 2019

كتب

متابعات_# العربي

أكد المتحدث الرسمي باسم إدارة أمن عدن النقيب عبد الرحمن النقيب، أنه لن يسمح بعودة نشاط مليشيات الإخوان الإرهابية في عدن تحت إي مبررات سياسية.

 

وحذر النقيب من مليشيات الإخوان، موضحا أن إدارة أمن عدن وأجهزتها الأمنية قدمت عشرات الشهداء ومئات الجرحى في سبيل تطهير عدن من الخلايا الإرهابية المدعومة من قبل دول إقليمية.

 

وأشار إلى أنه تم خلال المرحلة الماضية القبض على عدد كبير من العناصر الإرهابية ومداهمة أوكارها بالإضافة إلى القبض على العشرات من البلطجية المدعومين من قبل مسؤولين في حكومة ، الذين اعترفوا خلال التحقيقات بارتكابهم عشرات من جرائم القتل و التقطع والحرابة والسرقة بحق مواطنين أبرياء بهدف إظهار مدينة عدن كمدينة غير آمنة .

 

ولفت النقيب إلى أن إدارة أمن عدن عازمة وبقوة على ملاحقة العناصر الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون التي نفذت عمليات الاغتيال الأخيرة والتي وطالت كادرين أمنيين في عدن عرف عنهما الكفاءة والخبرة هما " الشهيد الرائد صلاح الحجيلي مدير البحث الجنائي بشرطة المنصورة والشهيد الرائد سالم الأهطل مدير قسم البحث الجنائي بشرطة العريش الذي تم اغتياله مساء الثلاثاء في منطقة العريش .

 

وأوضح أن أجهزة الأمن تواصل البحث والتحري وجمع الاستدلالات عن الجناة وسيتم القبض عليهم ودك الأوكار التي ينطلقون منها وتقديمهم للعدالة وكشف كافة الأسماء التي تقف خلفهم للرأي العام وبالأدلة والبراهين .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق