اخبار اليمن الان - المشتركة تنفذ عمليات استباقية صوب ثكنات المليشيات في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019

كتب

- # العربي

استهدفت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في نهار اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر بقذائف المدفعية منازل المواطنين في بلدة "بتار" جنوب غربي مديرية قعطبة.

 

وبحسب مصدر عسكري في اللواء "السابع" صاعقة  إن وحدات المدفعية الجنوبية نفذت سلسلة النوعية واستهدفت بقذائف الدروع والمدفعية أهدافا مليشياوية ثابتة وأخرى متحركة تمثلت بآليات حربية وعيارات نارية كانت تستخدمها المليشيات في قصف منازل المواطنين صباح وظهر اليوم.

 

وأكد المصدر العسكري أيضا، العمليات النوعية لوحدات المدفعية الجنوبية أصابت أهدافها بدقة وأوقعت خسائر مادية وبشرية في صفوف المليشيات.

 

وفي جبهة الفاخر الإستراتيجية هي الأخرى شهدت موجة تصعيد ميدانية جديدة من خلال إقدام  المليشيات الحوثية بقصف مواقع اللواء "الرابع" مقاومة في لكمة عثمان، وكذلك مواقع تمركز قوات كتائب الشهيد القائد "شلال الشوبجي" واللواء 30 مدرع وذلك بقذائف الدروع والمدفعية.

 

 وأشار مصدر قيادي في اللواء "الرابع" مقاومة جنوبية، أن  القوات الجنوبية ردت على مصادر النيران الحوثية التي تم إعطاب إحدى آلياتها الحربية حسب تأكيد المصدر.

 

وفي أحداث وتفاصيل الموقف العسكري لليوم الثلاثاء 3 ديسمبر بجبهة الضالع فقد شهدت جبهتي مريس والأزارق هدوءا حذرا نسبيا مع اندلاع اشتباكات متقطعة في جبهة باب غلق شمالي مديرية قعطبة.

 

هذا وقد شهدت جبهة الضالع بشكل عام هدوءا حذرا خيم على الموقف العسكري خلال ال 24 ساعة الماضية قبل أن تشتد الوتيرة في عددا من النقاط المحورية بجبهة الضالع منذ ساعات النهار الأولى ليومنا هذا الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 للميلاد .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق