اخبار اليمن الان - حجة.. توجيهات حوثية بمنع تزويج أرامل قتلاها قبل أخذ إذن من القيادة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019

ذكرت مصادر محلية أن مليشيات بمحافظة ، شمال غربي #، أصدرت توجيهات بمنع زواج أرامل قتلى الجماعة الذين لم يتم التحقق من مقتلهم.

وأكدت المصادر أن قيادة الميليشيا في المحافظة أصدرت توجيهات بمنع زواج أرامل القتلى الذين لم يتأكدوا من وفاتهم، إلا بالحصول على إذن من قبل القيادة.

القرار، وفقا للمصدر،  جاءعلى خلفية تكرار حالات عودة مقاتلين حوثيين من الأَسْر ليكتشفوا أن زوجاتهم قد تزوجن آخرين، بناء على معلومات مغلوطة من قبل المليشيا التي أعلنت مقتلهم، وشيعت صناديق قيل إنها تضم جثامينهم.

وبحسب المصدر فإن الأسير "عبدالله محمد المثنى" وهو من أبناء مديرية "مَبْيَن" في المحافظة، أعلنت المليشيا وفاته وشيعت جثمانه في المنطقة في شهر مارس الماضي، لتتزوج زوجته رجلاً آخر، قبل أن يعود مؤخراً بعد أن تم الإفراج عنه ضمن من أفرجت عنهم السعودية قبل أيام ليكتشف أن زوجته قد تزوجت من أخيه.

يشار إلى أن هذه الحادثة تكررت في عدد من المحافظات اليمنية خلال السنوات الأخيرة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - حجة.. توجيهات حوثية بمنع تزويج أرامل قتلاها قبل أخذ إذن من القيادة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق