اخبار اليمن الان - الخنبشي يشيد بالدور الهام الذي يقوم به صندوق النظاقة بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019

كتب

# العربي - المكـلا

اشاد نائب رئيس الوزراء سالم أحمد الخنبشي بالجهود التي تبذلها  قيادتا صندوق النظافة والتحسين بساحل ووادي وكافة منتسبيه وعماله ، والدور المهم الذي يلعبه صندوق النظافة في إظهار كافة مدن حضرموت واديا وساحلا بمظهر حضاري يليق بها ، جاء خلال لقاء جمعه مع نائب مدير الصندوق  لشؤون النظافة والبيئة بالساحل المهندس حيدر العطاس والقائم بأعمال المدير العام بصندوق الوادي الاستاذ عبدالله باشراحيل .

 

وفي اللقاء اطلع نائب رئيس الوزراء الخنبشي من  ممثلي صندوق النظافة على أبرز المهام التي يؤديها عمال وموظفو الصندوق خلال الفترة المنصرمة والانجازات التي تحققت وفقا الامكانات المتاحة لديهم.

 

بالإضافة الى الصعوبات التي تعترض سير عمل الصندوق خاصة المعدات الضرورية اللازمة التي يطلبها عمال النظافة في كافة المهام المنوطة بهم . واستعراض أهم الخطط التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة .

 

وثمن نائب رئيس الوزراء الخنبشي حرص قيادة وعمال صندوق النظافة والتحسين الدائم على نظافة ساحل ووادي حضرموت وتحسين المظهر بما يليق بمكانة المحافظة المرموقة.

 

مؤكدا في الوقت ذاته على مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية وأكبر من السابقة والقيام بمسؤوليتهم الكبيرة التي تقف على عاتقهم بأكمل وجه , مبدياً استعداد الحكومة تذليل كل العقبات التي تقف أمام قيادة وموظفي النظافة .

حضر اللقاء استشاري النظافة والبيئة بالمحافظة الاستاذ علي بارجاء .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق