اخبار اليمن الان - لمكافحة الضنك..عيادة متنقلة من الإمارات لأهالي منطقة الشاذلية بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لمكافحة الضنك..عيادة متنقلة من الإمارات لأهالي منطقة الشاذلية بتعز

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019

كتب

متابعات_# العربي

لتلبية نداء استغاثة المواطنين، قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الإثنين، بتسيير عيادة متنقلة لمكافحة حمى الضنك في منطقة الشاذلية بمديرية المخا محافظة .

 

وخلال اليوم الأول من عملها، استقبلت العيادة 51 حالة مرضية بينها 12 حالة مصابة بحمى الضنك و39 حالة اسهالات مائية وأمراض في الجهاز التنفسي.

 

وأشاد الأهالي، بدور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تلبية احتياجاتهم، مؤكدين أن حمى الضنك والإسهالات المائية الحادة عادت بالانتشار في منطقتهم والتجمعات السكانية المجاورة بشكل مخيف.

 

وأكد الأهالي، أن وصول العيادة المتنقلة خفف المعاناة عن كاهلهم باعتبار منطقتهم بعيدة نوعا ما عن مركز المديرية فضلا عن الحالة المادية الصعبة لمعظم أهالي المنطقة.

 

يشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر ، أطلقت منتصف الشهر المنصرم حملة جديدة وواسعة لمكافحة الأوبئة التي عادت بالانتشار مجددا في الساحل الغربي .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق