اخبار اليمن الان - شركة النفط فرع المهرة تختتم الدورة التدريبية الخاصة بمواصفات المواد البترولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 2 ديسمبر 2019

كتب

# العربي -

اختتم يوم السبت، الدورة التدريبية  التي نظمها فرع شركة النفظ اليمنية بالمهرة التي  هدفت  للتعريف بمواصفات المواد البترولية  ووقود الطيران لفنيي المختبر  وموظفي وحدة تموين الطائرات   حيث أستمرت الدورة لمدة يومين .

 

تعرف المشاركين في الدورة على المواصفات الخاصة بالمواد البترولية والوقود وعن العناصر المكونه لها ونسبة كميات هذه العناصر الداخلة في تركيبة هذا المواد والآثار  الناجمة في حالة الزيادة أو النقصان لهذه المكونات سواء على المنشآت أو أثناء الاستهلاك من قبل المستخدم  ، وقد حاضر في هذة الدورة المهندس/ عبدالفتاح اسماعيل مسعود نائب مدير منشآت البريقه بفرع شركة النفط .

 

تأتي هذة الدورة ضمن اهتمام إدارة فرع الشركة لتأهيل الكادر الإداري والفني ورفع قدراتهم ، حيث قامت فرع شركة النفط بالمهرة  مؤخراً  بفتح عدد من الأقسام المهمة في عمل الفرع ومنها قسم المختبر  ورفده بالكوادر المختصة وكذا توفير العديد من الأجهزة التي تستخدم في عمليات فحص العينات ، لتسهيل عمل القسم وتقديم خدمة .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق