اخبار اليمن الان - من اغتال العميد عدنان الحمادي ؟

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإثنين 2 ديسمبر 2019

كتب

# العربي - خاص

تضاربت الأنباء حول حادثة الإغتيال التي تعرض لها قائد اللواء 35 مدرع العميد، عدنان الحمادي، مساء اليوم في مديرية المواسط بمحافظة ، وأدت إلى إستشهاده بعد إصابته إصابات شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى .

 

ونقلت مواقع إخبارية تابعة لحزب ، المعروف بعداءه للعميد الحمادي، عن مصادر لم تسمها أن العميد الحمادي أغتيل برصاصات أطلقها شقيقه بعد خلافات خلال تواجده في مسقط رأسه بمنطقة بني حماد مديرية المواسط .

 

وقالت تلك المصادر، أن احدى الطلقات أصابت العميد عدنان الحمادي في الرأس، ونقل للمستشفى ولكنه فارق الحياة في الطريق لخطورة الإصابة .

 

لكن نشطاء ناصريون، إتهموا حزب الإصلاح بالوقوف خلف العملية، كون الحمادي مثل أبرز العقبات التي تقف أمام مشاريعهم التوسعية في محافظة تعز، وأحبط محاولتهم التقدم نحو العاصمة خلال أحداث أغسطس الماضي .

 

أما رئيس البرلمان، سلطان البركاني، في نعيه للشهيد الحمادي، قال أن "لقي ربه اليوم على ايدى اثمة امتدت اليه غيلة وقتلته غدرا"، وأضاف "وانا لنأمل ان نتعرف على خيوط الجريمة كاملا" .

 

ويعد العميد عدنان الحمادي احد القادة العسكريين البارزين ، الذين واجهوا الغزو # على تعز في العام 2015 م ويشغل منصب قائد اللواء خمسة وثلاثين مدرع في تعز ، ومن ابرز القيادات الوطنية على مستوى الوطن بشكل عام.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - من اغتال العميد عدنان الحمادي ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق