اخبار اليمن الان - رئيس الوزراء يحذر من تجزئة الحوثيين لتنفيذ الاتفاق بشأن الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 2 ديسمبر 2019

كتب

متابعات_# العربي

حذر رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، أمس الأحد، من استماتة في محاولة تجزئة تنفيذ الاتفاق بشأن ، وتغاضي الأمم المتحدة عن ذلك، محذرا من أن ذلك يهدد مسار السلام.

 

واستعرض عبدالملك خلال لقائه رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار رئيس بعثة الأمم المتحدة في الحديدة، الجنرال أباهيجيت غوها، في ، اليوم، سير عمل البعثة الأممية والمعوقات التي تواجهها، جراء استمرار تعنت مليشيات # وعدم التزامها بتنفيذ اتفاق استوكهولم، وخروقاتها المتكررة للهدنة الأممية. وفقا لما نقلته وكالة الأنباء اليمنية.

 

وأشار الدكتور معين الى ان استمرار التعنت والمماطلة من قبل مليشيات #الحوثي الانقلابية في تنفيذ أي التزام بموجب اتفاق استوكهولم منذ توقيعه في ديسمبر من العام الماضي، يؤكد عدم جديتها في المضي نحو تحقيق السلام وتحدي الجهود الأممية والدولية.

 

وأكد رئيس الوزراء ان التصعيد والخروقات التي ارتكبتها المليشيات الحوثية خلال الأيام الماضية، بما في ذلك استهداف مقر الفريق الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار ومستشفى أطباء بلا حدود، غير مبررة ويجب إدانتها بكل صراحة ووضوح. مجددا التأكيد على موقف الحكومة في ضرورة تنفيذ اتفاق الحديدة لا سيما ما يتعلق بقوات الأمن والسلطة المحلية وانسحاب مليشيا #الحوثي من موانئ ومدينة الحديدة وفتح الممرات الإنسانية

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق