اخبار اليمن الان - بدء دورة تدريبية خاصة بمعالجة سوء التغذية الحاد في المهرة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدء دورة تدريبية خاصة بمعالجة سوء التغذية الحاد في

الإثنين 2 ديسمبر 2019

كتب

# العربي - المهرة

بدأت بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة اليوم دورة تدريبية خاصة بمعالجة سوء التغذية الحاد والرضاعة والتغذية التكميلية للطفل  ينظمها مكتب الصحة والسكان بمشاركة 12 متدربا من العاملين الصحيين في مديريات سيحوت المسيلة الغيضة.

 

ويتلقى المشاركون  في الدورة على مدى عشرة أيام  العديد من المفاهيم والمعارف الصحية الخاصة بأركان التنفيذ ( الزوايا الثلاث لبرنامج المعالجة والقياسات وإجراءات القبول واختيار الشهية، بالإضافة الى التطبيق العملي ووصف الأغذية الجاهزة للاستخدام في رعاية العيادة الخارجية وغيرها.

 

وفي افتتاح الدورة أكد مدير عام مكتب الصحة والسكان عوض مبارك سعد على أهمية الدورة في رفع كفاءة العاملين الصحيين في معالجة سوء التغذية الحاد، داعيا المشاركين إلى الاستفادة القصوى من الدورة واستيعاب المفاهيم والمعارف التي سيتلقونها ونقلها إلى الواقع العملي في الميدان.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - بدء دورة تدريبية خاصة بمعالجة سوء التغذية الحاد في المهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق