اخبار اليمن الان - الهيئة العمانية تسلم السلطة المحلية بالمهرة خمسة مولدات خاصة بالكهرباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 1 ديسمبر 2019

كتب

# العربي -

سلمت اليوم الأحد، الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، السلطة المحلية بمحافظة المهرة، مكرمة السلطان قابوس بن سعيد، المتمثلة في تقديم خمسة مولدات و55 محولا لتعزيز كهرباء المحافظة.

 

و جرت عملية الاستلام والتسليم التي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة سالم عبدالله نيمر، بمعية وكيل أول المحافظة، مختار محمد الجعفري، ووفد من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، برعاية المحافظ ورئيس المجلس المحلي، الشيخ راجح باكريت، والرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية سعادة الشيخ علي بن إبراهيم بن شنون.

 

وذكر أمين عام محلي المهرة، سالم نيمر، أن مكرمة السلطان قابوس بن سعيد المقدمة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، لأبناء المهرة بالجمهورية اليمنية، تتكون خمسة مولدات كهربائية قدرة الواحد منها واحد ميجا وات إضافة إلى 55 محولا مختلف الأحجام.

 

ووجه الشكر باسم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت، للسلطان قابوس بن سعيد وحكومته وقيادة الهيئة العمانية على الدعم والمساندة المتواصلة لأبناء المهرة في مختلف المجالات التنموية.

 

وعبر عن أمله في استمرار المساعدات العمانية الإنسانية والإغاثية والتنموية في تعزيز البنية التحتية ومشاريع الكهرباء والطرقات والصحة والمياه.

 

من جانيه، قال المدير المساعد لإدارة الإغاثة والمساعدات المحلية بالهيئة العمانية، بن عبدالله المقبالي، إن الهيئة العمانية تتشرف اليوم بتسليم هدية السلطان قابوس بن سعيد لأبناء المهرة.

 

وتمنى أن تساهم هذه المكرمة في تعزيز الكهرباء بمحافظة المهرة، شاكرا السلطة المحلية بالمهرة عن حسن وكرم الضيافة وتيسير وتسهيل وصول المساعدات.

 

حضر الاستلام والتسليم، مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان، ومدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر الأسد، ومدير قسم التوزيع بالمؤسسة العامة للكهرباء بالمهرة، عبدالله جبحون، ومندوب للهيئة العمانية بالمهرة، عبدالله سالم نيمر.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق