اخبار اليمن الان - فيديو .. البحسني يناقش تنفيذ المشاريع المتعثرة واستعدادات الكهرباء للصيف القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 1 ديسمبر 2019

كتب

متابعات_# العربي

ناقش محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن خلال لقاءه مساء اليوم بعدد من المسؤولين بالمحافظة الخطط الخاصة بإستكمال تنفيذ المشاريع المتعثرة والإستعدادات المطلوبة لمواجهة مشاكل الكهرباء خلال الصيف القادم.

 

وأكد المحافظ على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بمختلف القضايا والملفات التي تمس حياة المواطن اليومية ويعتمد عليها في تسيير شؤون حياته المعيشية، إلى جانب القضايا والملفات المرتبطة بمستقبل الأجيال الصاعدة في حضرموت وخلق ظروف تعينهم على التزود بالعلوم والمعارف والمهارات اللازمة لتطوير أنفسهم وخدمة مجتمعاتهم.

 

وأوضح المحافظ البحسني بأن الخطط المقدمة من قبل الجهات المعنية بالمحافظة والخاصة بالمشاريع المتعثرة في كافة القطاعات واستعدادات المحافظة لتلافي مشاكل انقطاعات التيار الكهرباء خلال الصيف القادم، ستحظى بكل العناية والرعاية وسيتم التركيز على إنجازها.

 

ووجه محافظ حضرموت جميع الجهات المعنية برفع درجة الجاهزية وتكثيف العمل وبذل مزيد من الجهود حتى يتم حل قضايا المشاريع المتعثرة ومشاكل انقطاعات الكهرباء. عرض أقل

 

حضر الإجتماع، وكيل حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وعدد من المسؤولين في المكاتب التنفيذية .

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق