اخبار اليمن الان - إب.. مسلحون يعتدون على نساء بالضرب وسط فوضى أمنية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 1 ديسمبر 2019

كتب

إب - # العربي

اعتدى مسلحون على عدد من النساء بإحدى المناطق بمحافظة إب وسط #اليمن في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا.

 

وقالت مصادر محلية إن مسلحين اعتدوا على نساء بعد اقتحام المنازل بمنطقة "المشهد" بالدائري الشرقي لمدينة إب، وانتهكوا حرمات المنازل مرتكبين ما يطلق عليه "العيب الأسود" في ظل فوضى أمنية لم يسبق لها مثيل في تاريخ المحافظة.

 

ونشر ناشطون مقطع فيديو يوثق عملية الإعتداء وضرب النساء وإهانتهن بصورة وحشية في مشهد يؤكد غياب الدولة وحضور السلاح وانتهاء القيم المجتمعية التي تحترم المرأة اليمنية، في ظل سلطات المليشيا الحوثية والتي غيبت الأمن والقضاء وحلت المليشيا بدلا عن أدوات الدولة.

 

وفي موضوع آخر اعتدى نافذون على أرضية الدكتور محمد الصباحي ليلا في منطقة دار القدس بالدائري الشرقي لمدينة إب، والمعتدون يشرعون في البناء ليلا بتواطؤ ودعم من المليشيا الحوثية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - إب.. مسلحون يعتدون على نساء بالضرب وسط فوضى أمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق