اخبار اليمن الان - "" ينشر الطقس المتوقع خلال اليوم الأحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 1 ديسمبر 2019

كتب

- # العربي

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، الطقس المتوقع خلال الـ24ـساعة القادمة بمشيئة الله تعالى.

 

 

وبحسب المركز فإن الطقس، في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية: أجواء صحوة وباردة اثناء الليل والصباح الباكر مع امكانية تكون الشابورة المائية على المنحدرات الجبيلة لمحافظات، ( ،المحويت ،ريمة وتعز ) ،بينما تكون الأجواء صحوة الى غائمة جزئياً اثناء النهار.

 

 

وفي المناطق الساحلية: وخصوصاً بالسواحل  الجنوبية والشرقية، أجواء غائمة جزئيا مع احتمال هطول امطار خفيفة ومتفرقة على اجزاء من السواحل الجنوبية ، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 08 الى 20 عقدة.

السواحل الغربية : أجواء صحوة الى غائمة جزئيا ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من10 إلى 25 عقدة مثيرة للاتربة والرمال خاصة على الاجزاء الجنوبية منها.

 

وفي ارخبيل #، اجواء غائمة جزئياً مع فرصة لهطول امطار خفيفة ومتفرقة . والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 10 الى 25 عقدة.

 

وفي المناطق الصحراوية، أجواء صحوة بوجة عام وباردة نسبيا اثناء الليل والصباح الباكر ، والرياح شمالية شرقية الى شرقية, خفيفة الى معتدلة تتراوح سرعتها ما بين 05 الى 15 عقدة .

 

ونبه المركز الوطني للأرصاد ، الموطنين في المنرتفعات الجبلية و الهضاب الدخلية والصحراوية من الانخفاض في درجات الحرارة ، والموطنين خاصة سائقي المركبات من الانخفاض في مدى الرؤية الافقية بسبب الشابورة المائية او الضباب خلال ساعات المساء و الصباح الباكر.، والصيادين ومرتادي البحر في ارخبيل #سقطرى وجنوب البحر الاحمر وباب المندب من الرياح الشديدة ارتفاع الموج.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق