اخبار اليمن الان - عمال النظافة في عدن يناشدون عيدروس الزبيدي ويهددون بمواصلة الإضراب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 1 ديسمبر 2019

كتب

# العربي ـ

طالب عمال وعاملات صندوق النظافة في عدن اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي بإنصافهم من خلال إلزام ادارة صندوق النظافة بتلبية المطالب الحقوقية المشروعة المقدمة من قبلهم بواسطة نقابتهم وذلك في أسرع وقت ممكن بهدف تجنيب الناس في عدن كوارث بيئيه وصحية خطيرة جدا.

 

وأكد عمال البلديات والإسكان أنهم وصلوا إلى طريق مسدود ولم يعد لهم من خيار سوى الاستمرار مع العاملين في الصندوق في حالة الاضراب العام والشامل والذي تم الإعلان عنه في البيان النقابي الهام والصادر عن المكتب التنفيذي بتاريخ 3 نوفمبر ٢٠١٩م وبإجماع أعضاء المكتب وموافقة ومصادقة كافة رؤساء اللجان النقابية الفرعية لعمال وموظفي صندوق النظافة.

 

وتابعوا أن المتتبع لقضية ومطالب العاملين في صندوق النظافة سيجدها حقوقية ومشروعه، إلا أن ما حز في انفسنا هو أن كافة الجهات الرسمية والتي تدير عدن قد تجاهلت اليوم بل وهمشت مطالب عمال النظافة وكانه قد كتب عليهم العذاب في زمن لم يعد للعدالة فيه طعم سوى العلقم، على حد تعبيرهم.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق