اخبار اليمن الان - الحديدة.. المليشيا تقصف مناطق الدريهمي بالدبابات والأسلحة الثقيلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 21 نوفمبر 2019

كتب

- # العربي

تسعى المليشيات المدعومة من إيران إلى القضاء على عملية السلام ونسف الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة ، مرتكبة الإنتهاكات والخروقات بشكل يومي في ظل تخاذل وصمت أممي مطبق حيال ذلك.

 

حيث قصفت مليشيات # الإرهابية ذراع إيران في #اليمن مناطق في مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة بقذائف الدبابات وبالأسلحة الثقيلة بشكل عنيف.

 

 وذكرت مصادر عسكرية ميدانية، أن المليشيات شنت قصفاً مدفعياً عنيفاً على مناطق شرق مديرية الدريهمي مستخدمة قذائف مدفعية الدبابات ، وبقذائف الهاون الثقيل عيار 120.

 

 وأضافت المصادر أن المليشيات استهدفت المناطق نفسها بالأسلحة الثقيلة نوع م.ط عيار 23 ، فيما فتحت نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة عيار 14.5 بشكل مكثف...

 

 ويأتي هذا التصعيد الخطير الذي تقوم به المليشيات في الوقت الذي تدفع بتعزيزات تتضمن مسلحين مدججين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة إلئ مختلف مناطق ومديريات جنوب محافظة الحديدة.

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق