اخبار اليمن الان - تدشين عيادة السكري بهيئة مستشفى ابن سينا العام بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 20 نوفمبر 2019

كتب

متابعات_# العربي

بحضور الدكتور العبد باموسى مدير هيئة مستشفى ابن سيناء العام والدكتور علي جعول مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بالمكلا وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وعدد من الشركات الدوائية  وتنفيذ منظمة الصحية ورابطة حضرموت للسكري دشن افتتاح عيادة السكري بهيئة بمستشفى ابن سينا العام.

 

حيث تحدث الدكتور هاني مباركوت رئيس رابطة حضرموت للسكري عن أهمية عيادة السكري  والخدمات التي تقدمها لمرتاديها  في الجوانب العلاجية والاستشارية مطلعا الحضور على التجهيزات التي عملت في العيادة مشيرا ان العيادة ستقدم خدماتها للمرضى المترددين للعيادات الخارجية لهيئة مستشفى ابن سينا العام خلال ايام الاسبوع من الاحد و حتى الاربعاء.

 

ومن جانبه تحدث الدكتور العبد باموسى مدير هيئة مستشفى ابن سينا العام عن أهمية العيادة شاكرا الجهات الممولة والمنفذة لهذا المشروع موضحا أهمية العيادة الخاصة بمرض السكري في ظل الاعداد المتزايدة للمصابين ونقص التوعية والتثقيف حول المرض.

 

الجدير بالذكر ان هذا النشاط يأتي ضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات المندرجة ضمن الحملة التثقيفية حول مرض السكري والتي تنفذها منظمة حضرموت الصحية ورابطة حضرموت للسكري بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.

 

حضر الافتتاح الدكتور وليد البطاطي مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بحضرموت والدكتور مهدي مرعي المدير التنفيذي لمنظمة حضرموت الصحية و الدكتور رياض باشريف القائم بأعمال المدير الفني بالهيئة.

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق