اخبار اليمن الان - الباحثة أمل الحكيمي تنال الدكتوراه من جامعة ايزل إنترناشيونال بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 20 نوفمبر 2019

كتب

متابعات_# العربي

نالت الباحثة أمل ثابت الحكيمي، اليوم الأربعاء، شهادة الدكتوراه بدرجة امتياز، من جامعة إيلز انترناشيونال بعدن، عن اطروحتها الموسومة "سياسات التدريب والتأهيل في الادارة الصحية وأثرها على تنمية المهارات ومستوى الاداء الاداري" وهي دارسة تطبيقية في وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية في محافظات امانه العاصمة، ، ، .

 

واستعرضت الباحثة خلال المناقشة أطروحتها التي تتكون من اربع فصول تضمنت المفاهيم الاساسية لسياسات التدريب والتأهيل، والمداخل الاساسية للتنمية الادارية ومستوى الاداء الاداري ومهارات العمل، والادارة الصحية وعلاقتها بالادارة والتخطيط الصحي والسياسات الصحية واخيرا دراسة تحليلية لسياسات التدريب والتنمية في وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية ومكاتبها.

 

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور مازن عبدالله فاضل رئيسا ومشرفا علميا - من كلية العلوم الادارية جامعة عدن، والدكتور عبدالله باوزير عضوا ، والدكتور فيصل محمد الجعدني عضوا ، وذلك بحضور مدير جامعة أيلز انترناشيونال مكتب عدن الدكتور عبدالغني المقطري .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق