اخبار اليمن الان - التحالف العربي يعلن إنتهاء عملية إختطاف القاطرة البحرية رابغ3

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 20 نوفمبر 2019

أعلن العربي لدعم في #، عن إنتهاء عملية إختطاف ميليشيا # الإنقلابية للقاطرة البحرية رابغ3 والتي تمت قبل يومين قبالة سواحل البحر الأحمر في .

وأكد التحالف العربي في بيان صادر عنه، أن التحالف مستمر في جهوده لحفظ أمن الملاحة البحرية بمضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر .

قال المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في #اليمن العقيد الركن تركي المالكي الإثنين أن زوارق تابعة لميليشيا #الحوثي الإنقلابية قامت الأحد، بإختطاف سفينة كورية بالبحر الأحمر .

وذكر المالكي في تصريح صحفي، "أنه عند الساعة (58 : 22) من مساء يوم الأحد وأثناء إبحار القاطرة البحرية (رابغ-3) بجنوب البحر الأحمر تعرضت لعملية الخطف والسطو المسلح من قبل زورقين على متنها عناصر تتبع مليشيا #الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران" .

وأوضح العقيد المالكي أن القاطرة البحرية كانت تقوم بقطر (حفار بحري) تملكه إحدى الشركات الكورية الجنوبية، وأن العملية الإرهابية من مليشيا #الحوثي تمثل التهديد الحقيقي لخطر هذه المليشيا الإرهابية على حرية الملاحة الدولية والتجارة العالمية كما أنها سابقة إجرامية لأمن مضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر البحري بعمليات الخطف والقرصنة.  

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق