اخبار اليمن الان - هيئة الهلال الإماراتي ترسل عيادات متنقلة لـ"النجيبة" في المخا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

كتب

- # العربي

أرسلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عيادات طبية متنقلة إلى منطقة النجيبة، لمعالجة الحالات المصابة بمرض حمى الضنك ، والذي عاود بالإنتشار مجدداً في عدد من المناطق.

 

ويأتي هذا استجابة لنداء الإستغاثة الموجه من مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية المخا التابعة لمحافظة تعز بالساحل الغربي ،

 

وذكر مصدر في الفريق الطبي أن هيئة الهلال تلقت نداء استغاثة من مكتب الصحة بالمديرية، عن عودة انتشار وباء حمى الضنك في بعض المناطق بالمديرية وإصابة مئات الحالات.

 

 وأضاف: ان العيادات المتنقلة سارعت بالإستجابة العاجلة والنزول الميداني إلى المنطقة ومعاينة الحالات المرضية المصابة بمرض حمى الضنك والأمراض الوبائة الأخرى ، وقدمت العلاجات المجانية لهم.

 

 مؤكداً، أن الفريق الطبي سيستمر في معالجة المرضى وتقديم الرعاية الصحية المجانية للمواطنين حتى القضاء على هذا الوباء الذي يفتك بأرواح أبناء المنطقة وخصوصاً الأطفال . من جانبهم عبّر الأهالي والسكان في المنطقة عن بالغ الشكر والامتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة على إستجابتها السريعة لنداء الإستغاثة ، وعلى الجهود التي تبذلها في مكافحة الوباء مؤكدين أن الهلال الأحمر الإماراتي كان ولا يزال السبّاق إلى إنقاذ حياة المواطنين ، بتقديم المساعدات العلاجية والإغاثية والإنسانية لهم .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق