اخبار اليمن الان - الكثيري يلتقي سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإثنين 18 نوفمبر 2019

كتب

# العربي -

التقى وكيل محافظة لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور / شائع محسن الزنداني .

 

و في اللقاء اشاد الوكيل الكثيري بجهود سفارتنا في و تقديمها لخدماتها للجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية و دورها الهام التنسيقي في بين بلادنا و حكومة خادم الحرمين الشريفين.

 

بدوره اشار الدكتور شائع محسن الزنداني الى ان السفارة و كل العاملين فيها يبذلون قصارى جهدهم لخدمة الجالية اليمنية الكبيرة في السعودية تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس و وزير الخارجية مشيدا بدور السلطة المحلية بوادي حضرموت في الحفاظ على عمل منفذ الوديعة البري الذي يعد حاليا المنفذ البري الوحيد الرابط بين بلادنا و المملكة العربية السعودية و كذا مطار سيئون الدولي .

 

و تناول اللقاء جملة من المواضيع و الأفكار ذات الارتباط بعمل سفارتنا في الرياض و بما من شأنه تعزيز مستوى الخدمة للجالية اليمنية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الكثيري يلتقي سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق