اخبار اليمن الان - الكثيري يلتقي سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 18 نوفمبر 2019

كتب

# العربي -

التقى وكيل محافظة لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور / شائع محسن الزنداني .

 

و في اللقاء اشاد الوكيل الكثيري بجهود سفارتنا في و تقديمها لخدماتها للجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية و دورها الهام التنسيقي في بين بلادنا و حكومة خادم الحرمين الشريفين.

 

بدوره اشار الدكتور شائع محسن الزنداني الى ان السفارة و كل العاملين فيها يبذلون قصارى جهدهم لخدمة الجالية اليمنية الكبيرة في السعودية تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس و وزير الخارجية مشيدا بدور السلطة المحلية بوادي حضرموت في الحفاظ على عمل منفذ الوديعة البري الذي يعد حاليا المنفذ البري الوحيد الرابط بين بلادنا و المملكة العربية السعودية و كذا مطار سيئون الدولي .

 

و تناول اللقاء جملة من المواضيع و الأفكار ذات الارتباط بعمل سفارتنا في الرياض و بما من شأنه تعزيز مستوى الخدمة للجالية اليمنية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق