اخبار اليمن الان - انقذوا المواطن المصري واليمني..  مناشدة عاجلة لتحسن معامل التحاليل 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 17 نوفمبر 2019

أطلق المهندس امين الحاتمي صيحة غضب نتيجة لتضارب نتائج وأخطاء قد تؤدي إلى الوفاة أو القيام بجراحة لا يحتاجها المريض بسبب خطأ في نتيجة التحليل مع وجود تفاوت كبير بين أسعار التحاليل من معمل إلى آخر ولكن معامل البرق يتلاعب بحياة المرضى.

 

وقال لقد تلقينا بلاغ من أحد المرضى في قال إني ذهب إلى معامل البرق وقمت بإجراء التحليل الذي طلبها الطبيب وذهبت في اليوم التالي لطبيبي المعالج والذي بمجرد أن رأى التحليل صاح غاضبا مستحيل تكون هذي تحليلك ورأيت على تقسيمات وجهه الدهشة والغضب حيث قال لي: هذه النتيجة خاطئة وأشك فيها وقال هذي مستحيل تكون تحاليلك على الإطلاق ثم طلب منى إعادة التحليل في معمل آخر، وبالفعل ذهبت إلى معمل آخر، وقمت بإجراء ذات التحليل وكانت النتيجة مختلفة تماما عن النتيجة السابقة، متسائل، ماذا لو لم ينتبه طبيبي المعالج وشكه في تلك النتيجة، وكان تشخيص علاجه لي بناء على النتيجة الخاطئة؟ نحن نعاني من فوضى وعدم مراعاة للضمير في معامل البرق للتحليل.

 

وعندنا الادله الكافية التي تثبت صحة كلامنا وفي الايام القادمة سنقدم كل الاوراق الى وزارة الصحة المصري.

 

 

وقال إن شاء الله سنقوم بنشر النتائج المختلفة ونقوم بإبلاغ الجهات المعنية في مصر عن هذي المشكله الحقيقية الذي يعاني منها المريض اليمنيين للاسف هناك متاجرة بأوضاع المرضى والجرحى.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق