اخبار اليمن الان - الأصبحي يدين الاعتداء على منزل أحد وجهاء تعز

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 16 نوفمبر 2019

كتب

# العربي -

أدان رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز أحمد الأصبحي، كل الأعمال الإجرامية المقلقة للأمن والسكينة في مديرية الشمايتين محافظة تعز.

وقال الأصبحي: "تابعنا ونتابع بألم ما آلت إليه الأوضاع الأمنية في مديرية الشمايتين محافظة تعز من اختلالات أمنية وإفزاع للمواطنين وإقلاق للسكينة العامة والتى أصبحت شبه مستمرة بشكل يومي منذ استهداف منزل المحافظ نبيل شمسان وتصفية مرافقيه الشهيدين أسامة الاشعري وأشرف الذبحاني".

كما أدان رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر بمحافظة تعز ما تعرض له الشيخ عادل الأصبحي ومنزله وأفراد حراسته يوم الخميس في مديرية الشمايتين محافظة تعز من اعتداء من قبل عصابة مسلحة اعتادت السلب والنهب واقلاق السكينة العامة.

وطالب الأصبحي الجهات والأجهزة الأمنية القيام بمسئوليتها بما يحفظ أمن واستقرار المديرية وسكانها ومحاربة الجريمة ومكافحتها قبل وقوعها، وهو العمل المناط بالأجهزة الأمنية ورجال الشرطة.

وحمل الأصبحي الجهات المختصة مسؤولية القبض على العصابة، وعدم التهاون واتخاذ الإجراءات القانونية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الأصبحي يدين الاعتداء على منزل أحد وجهاء تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق