اخبار اليمن الان - العقيد البحر: معارك جبهات تعز ضد المليشيا ظلت قائمة لساعات الفجر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 16 نوفمبر 2019

كتب

- # العربي

قال متحدث عسكري بمحافظة تعز، إن جبهات المحافظة شهدت معارك عنيفة واستمرت لساعات الفجر.

 

 

حيث تصدت لهجوم واسع وعنيف شنته ميليشيا الانقلاب الحوثية على مواقع الجيش الوطني شرق وشمال شرقي مدينة تعز، فيما نصبت كميناً أفضى إلى مصرع وجرح 14 عنصراً من عناصر الميليشيا.

 

ونقلت صحيفة "البيان" الصادرة اليوم السبت - تابعها "#اليمن العربي" عن العقيد عبدالباسط البحر الناطق الرسمي لمحورتعز قوله إن قوات الجيش الوطني تصدت لهجوم عنيف شنته ميليشيا # على منطقة الصرمين شرق مدينة تعز، إضافة لنصب كمين محكم من قبل قوات اللواء 170 دفاع جوي التابعة للجيش الوطني لعناصرالميليشيا التي حاولت التسلل إلى محيط مستشفى الحمد بالقرب من جولة القصر الجمهوري، ما أدى إلى مقتل 5 وإصابة 9 آخرين من عناصر الميليشيا، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

 

وأضاف بأن المعارك ظلت قائمة حتى ساعات الفجر الأولى في الصرمين والتشريفات وعصيفرة والأربعين شرق وشمال المدينة، وسط قصف همجي بقذائف الهاون تشنه الميليشيا على الأحياء السكنية الآهلة بالسكان في الأحياء الشمالية والشرقية بالمدينة.

 

وزاد المصدر ذاته، أن ميليشيا #الحوثي قامت بشن قصف كثيف باستخدام قذائف الهاون والأسلحة الرشاشة من مواقعها في سوفيتل والسلال استهدف مناطق أحياء كلابة والزهراء،شمال شرق المدينة،وذلك عقب هزيمتها وصدها.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق