اخبار اليمن الان - شيخ منطقة العرائس لـ"" سياسة التجويع اهون علينا من تنكيس علم الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 15 نوفمبر 2019

كتب

سيد مصطفي - #اليمن العربي

قال عبد صالح عبد احمد جلعوث، شيخ منطقة العرائس بمحافظة لحج، ورئيس المكتب التنفيذي لمنظمات المجتمع المدني الجنوبيه بمحافظة لحج، أن   بقايا نظام سلطة الاحتلال التي تختلق المعوقات لتفشل اتفاق الرياض كونها تهدف الئ نكس علم الجنوب  لتغيض اسرالشهداء وتقلق الجرحى اوالاسرى وتحزن اسرالمفقودين ، مبينًا أن الجنوبيين لن يصمتون ولن  يبقون مكتوفي الايدي لتلك العصابات المجرمه ولتطاولاتها.

وأكد جلعوث في تصريحات خاصة لـ"#اليمن العربي" أنه يحترم الشرعية والقوى الشمالية  كضيوف واصحاب مهمه وهي استعادة الشرعيه بتحريرالجمهوريه العربيه اليمنيه  وكتنسيق  قتالي لتحقيق هذا المشروع.

 وأضاف شيخ منطقة العرائس بمحافظة لحج، أنه لن ولم يسمح باهانة الجنوبيين ونكس علمهم، حيث يفضل فرض سياسة التجويع ونفضل كل ماينطوي في حكمه مقابل ان ينكسر علم الجنوب.

وبين جلعوث،  أن العلم الجنوبي سقي بانهارمن دماء ورفع عاليا والمجرم علي عبدالله صالح علئ قيدالحياه وقواته في الجنوب قبل ان تطرد ويصل للثلاجه وايضاالارهابي علي محسن الاحمرمثله كان يملك تلك القوه الامنيه، مشيرًا إلى أن الجنوبيين مستمرين بمواصلة المسيره الثوريه التحرريه.  

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق