اخبار اليمن الان - رئيس هيئة التصعيد العليا بحضرموت لـ"" إتفاق الرياض مرحلة أولى لتلك الأسباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 15 نوفمبر 2019

قال محسن نصير، رئيس هيئة التصعيد العليا في ، أن يخص كله وليس حضرموت وحدها. وحضرموت في الاخير جزء من الجنوب، مبينًا أنه إن كان لصالح الجنوب سيكون لصالح حضرموت والعكس صحيح.

وأكد نصير لـ"# العربي"، لو تم تنفيذه سيحل كثير من مطالب الجنوبيين كمرحله أولى لايمكن ان تتوقع أن يتم تحقيق كافة المطالب في ظل التزام دول بالمرجعيات الثلاث.

وأضاف رئيس هيئة التصعيد العليا في حضرموت، أنه لايمكن ان تحل القضايا باتفاقيه بين الشرعيه والجنوبيين فقط ولازال هناك طرف ثالث يسيطر على النصف الآخر من #اليمن. والذي سيكون طرف في اي حوار قادم لحل الأزمه اليمنيه بأكملها شمالآ وجنوبآ.،  

وبين نصير، أنه بناءآ على دعوه كريمة من الأشقاء في مملكة الحزم ،شارك مع كثير من القيادات والنخب الحضرمية، وعلى راسهم المحافظ البحسني والوكيل اول عمرو بن حبريش، وقيادات رسمية ونخبوية من كلاليمن في حضور مراسيم التوقيع الرسمي لاتفاقية الرياض.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق