اخبار اليمن الان - العقيد البحر يكشف تفاصيل معارك جبهات المحافظة 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العقيد البحر يكشف تفاصيل معارك جبهات المحافظة

الجمعة 15 نوفمبر 2019

كتب

- # العربي

كشف متحدث عسكري في محافظة تعز، عن تفاصيل جبهات المحافظة. 

وقال العقيد عبدالباسط البحر الناطق الرسمي لمحور تعز العسكري في تصريح نشرته صحيفة «البيان» الصادرة الجمعة تابعها "#اليمن العربي"  إن وحدات من الجيش الوطني وبتعاون وتغطية ومساندة نارية من مواقع النسق الثاني للجيش الوطني صدت هجوماً لميليشيا # على مواقع الجيش في الخندق ومدرسة همدان والصياحي وتلة موكنة بوادي حذران غرب تعز استمر لساعات منذ 3 فجراً وحتى ساعات الصباح الأولى.

 

وبحسب البحر، أسفر عن مصرع القيادي والمشرف #الحوثي على المواقع الغربية المدعو أبو جحدل من محافظة مع أكثر من 6 من عناصره وجرح أكثر من 10 منهم، إضافة لإحراق عربة عسكرية للميليشيا كانت محملة بالذخائر، في حين أصيب 2 من الجيش الوطني بجروح.

 

وأضاف البحر أن الجيش الوطني تمكن من صد هجوم آخر للميليشيا في الجبهة الشمالية الشرقية بمواقع الصفا وكلابة والكمب والشعبة والحمد. 

 

وذلك بمهارة عالية وإدارة شبكة نيران منتظمة أسكتت نيران العدو ومدفعيته الثقيلة وأفقدته أهم عوامل قوته، ما أدى لكسر هجومه وإفشال تسللاته وتدمير عدد من أسلحته ومعداته العسكرية وإلحاق الهزيمة بقطعانه وإجباره على التراجع والفرار مخلفاً وراءه بعض جثث أفراده. 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق