اخبار اليمن الان - الحكومة تؤكد قرب إنتهاء الترتيبات اللوجستية لعودتها إلى العاصمة عدن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحكومة تؤكد قرب إنتهاء الترتيبات اللوجستية لعودتها إلى العاصمة

الجمعة 15 نوفمبر 2019

كتب

# العربي

أكدت الحكومة إنتهاء الترتيبات اللوجستية التي يشرف عليها العربي لعودتها إلى العاصمة المؤقتة عدن، وذلك ضمن الذي وقعت عليه مع المجلس الإنتقالي الجنوبي في الخامس من الشهر الجاري .

 

وأشارت إلى أن الحكومة ستكون في عدن قريباً جداً .. مشددة على حرص الحكومة على نجاح تنفيذ إتفاق الرياض باعتباره يؤسس لمرحلة جديدة من تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وتوحيد الجهود لمواجهة المشروع # الإيراني في #اليمن.

 

جاء ذلك خلال إجتماع الحكومة اليوم في العاصمة السعودية الرياض، برئاسة رئيس الوزراء، الدكتور، معين عبدالملك سعيد .

 

وشدد رئيس الوزراء خلال الاجتماع، على الوزارات والجهات المختصة تفعيل أنشطتها بشكل كامل ومضاعفة جهودها خلال الفترة الراهنة في العاصمة المؤقتة عدن ومتابعة عملها لخدمة المواطنين، ورفع تقارير دورية عن مستوى الأداء والعوائق القائمة.. مؤكدا ان الحكومة وبتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس رئيس الجمهورية ستعمل على تذليل أية صعوبات أو عوائق وتجاوزها.  

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الحكومة تؤكد قرب إنتهاء الترتيبات اللوجستية لعودتها إلى العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق