اخبار اليمن الان - الحكومة توجه كافة الوزارات والجهات المعنية بتنفيذ بنود إتفاق الرياض بشكل فوري

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحكومة توجه كافة الوزارات والجهات المعنية بتنفيذ بنود بشكل فوري

الجمعة 15 نوفمبر 2019

كتب

# العربي

وجهت الحكومة في إجتماعها اليوم برئاسة رئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، الوزارات والجهات المعنية كلا فيما يخصها اتخاذ الإجراءات اللازمة وبشكل عاجل وفوري لتنفيذ ما يتعلق بها في الاتفاق .

 

وناقشت الحكومة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، في ضوء توقيع بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي برعاية الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

 

وأكدت أنه وبموجب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية ملتزمة بتنفيذ الالتزامات وفقا للخطط الزمنية المحددة وبما يسهم في إنجاح الاتفاق وانعكاس نتائجه في تحقيق انجازات سريعة على الأرض يلمس ثمارها المواطنون في الخدمات الأساسية والمرتبطة بحياتهم ومعيشتهم اليومية.

 

وجددت التأكيد على ان اتفاق الرياض الذي رعته المملكة العربية السعودية وبذلت جهودا جبارة للوصول إليه يمثل خطوة كبيرة نحو إصلاح الاختلالات التي صاحبت تحرير معظم الأراضي اليمنية من مليشيا # الانقلابية، وتوحيد الجهود لتسريع استكمال إجهاض المشروع الإيراني في #اليمن.

 

وثمنت الدور الاخوي الصادق للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز وولي العهد الامير ونائب وزير الدفاع السعودي الامير خالد بن سلمان، وللحكومة والشعب السعودي الشقيق على جهودهم في دعم ومساندة #اليمن وشعبها في مختلف الظروف والأحوال.  

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الحكومة توجه كافة الوزارات والجهات المعنية بتنفيذ بنود إتفاق الرياض بشكل فوري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق