اخبار اليمن الان - إشهار  التحالف الوطني في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 14 نوفمبر 2019

كتب

- # العربي

دُشن صباح اليوم في ديوان عام محافظة تعز فرع الوطني للاحزاب والقوى السياسية بحضور قيادات فروع الأحزاب والقوى السياسية في المحافظة.

 ووفق متابعة "#اليمن العربي"، قال رئيس التحالف الوطني في المحافظة  الاستاذ عبدالسلام رزاز "إن تعز تعد منطلق العمل السياسي وحاضنة الفعل النضالي وهي اذ تجمع  اليوم بحكم الضرورة بين السلاح المقاوم والحراك السياسي والحزبي، فماذلك الا لان الحرب قد فرضت عليها من قبل الانقلابيين" مشيرا الى ان تعز نموذجاً مشرقا للعمل السياسي وحاملا اساس لمشروع بناء الدولة.

وأوضح عضو المجلس الاعلى للتحالف الوطني أن هناك قضايا تحتاج لجهود كبيرة واسناد من السلطة المحلية وعلى راسها تلك القضايا التي تتعلق بخدمة المواطن وأمنه واستقراره، لافتا إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة عقد لقاء  لتوضيح خارطة أعمال التحالف الوطني في المحافظة .

من جانبها اجمعت قيادات فروع الاحزاب السياسية في كلماتها التي القيت خلال حفل التدشين  على أهمية إيجاد حلول  للمشاكل العالقة في المحافظة في مختلف الجوانب.

وأشارت كلمات الأحزاب إلى ضرورة توحيد الجهود وفق اتفاق وطني واحد وأن تقوم المؤسسات الحكومية في المحافظة بتحمل كامل مسؤولياتها تجاه  القضايا التي تهم المواطنين.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق