اخبار اليمن الان - هشلة يتفقد سير العمل في مشروع اعادة إعمار جسر السلام بالنقبة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هشلة يتفقد سير العمل في مشروع اعادة إعمار جسر السلام بالنقبة

الخميس 14 نوفمبر 2019

كتب

# العربي -

تفقد الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله والوكيل المساعد للمحافظة سالم الأحمدي اليوم سير العمل في مشروع اعادة اعمار جسر النقبة بمديرية حبان والذي تنفذه شركة بن جريبة والمخزوم بتكلفة مليون و954 الف دولار من حصة المحافظة في مبيعات نفط العقلة بمديرية عرماء .

وأستمع هشلة والأحمدي من مدير عام مكتب الاشغال والطرق بالمحافظة المهندس حسن البرمة، إلى شرح حول مكونات مشروع الجسر والذي يبلغ طوله 42 متر وارتفاعه 14 مترا، النسبة التي تم إنجازها فيه .

وشددا هشلة والأحمدي على ضرورة رفع وتيرة العمل في لإنجاز الجسر الذي أنشئ في مطلع السبعينات من القرن الماضي بنفس الشكل الهندي السابق .. لافتين إلى أهمية الجسر الذي يقع على ممر ضيق من وادي يشبم الذي يشتهر بقوة انحدار سيوله اثناء الامطار الموسمية ودوره في الحد من معاناة مستخدمي الطريق التي استمرت لقرابة أربعة أعوام .

رافقهم في الزيارة مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة المهندس عصام الهيسلان.  

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - هشلة يتفقد سير العمل في مشروع اعادة إعمار جسر السلام بالنقبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق